منتديات اجرام بنات



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ابوي طردني من البيت..}..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دموع الحب
{المشرفة العامة’،‘

{المشرفة العامة’،‘


عدد الرسائل : 16
المزاج :
تاريخ التسجيل : 02/09/2008

مُساهمةموضوع: ابوي طردني من البيت..}..   الأحد سبتمبر 14, 2008 11:12 am

بسم الله الرحمن الرحيم

ياهلا ويامسهلا


شالأخبار؟؟

إن شاء الله تمام

إي وشسمه سمعوا قصتي المأساويهـ مع يحيى وأبوي وراجو اهئ
خلونا من الصياح الحين ونبدأ بالقصه الحزينه

في يوم من الأيام ومع صوت ساعة غرفتي المزعجه صحوت من النوم << أوخص يالفصحى المسكت

الموهيمز
قمت من النوم الساعه 1ونص ليلاً وبلحالي في البيت وكل أهلي شخيرهم واصل لسابع جار << أجل مسكين أول جار

الموهيمز مهب سالفتنا الجيران

السالفه << ومافيها اسمع وباعديها خخخ

إني قمت جوعانه ومهب هذي المشكله المشكله إني ما أعرف أطبخ إلا بيض مفيوح << لاتعليق

وأنا خلاص لاعت كبدي من البيض

وفكرت وفكرت

وطرت على بالي هالفوكرا اللي إنما إيه << مصريه يعني

وهي إني أطلب من المطعم << أبوك يالحماس


الموهيمز وأطلب من مطعم أول مرهـ أطلب منه

وبعد ربع ساعه رن جرس البيت

وأروح ركض << خبركم ميته من الجوع الأخت

وأفتح الباب كله على بالي هندي اللي بجيب الطلب


إلا وأشوف ذاك المزيون بوشنب مفرود مرتاع ويصرخ

ههههههههههههههههه لأن طالعه وكشتي منفوشه ولا بسه ذيك الدراعه اللي جايبتلي إياها جدتي من مكه
ومخابي الدراعه طالعه والدراعه مقصمله ومشقوقه من كثر الهواش والمطاق مع إخواني


بس تدرون مين شفت
أنا شفت


يحيى (بولنت إينال)<<

كان أشهق من قمة راسي هـــــــــــــــــــــاااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااهـ يحيى في بيتنا

يحيى:لك إسمعوا على هيدا الحكي ياناس أنا مو اسمي يحيى أنا إسمي بولنت إينال
أنا:هاهـ إي أدري أدري << والله ولا أدري وش السالفه بس فاكة الفم من الوناسه ومهبطة كشتي ومدخة المخابي ومقزمه نفسي علشان تطلع الدراعه طويله خخخخ


إلا بجيت الوالد صحا من رن الجرس

الوالد:ناويتها وراتس واقفة عند الباب
أنا:هـاهـ يبه هذا ......
الوالد: هاهـ مين عندنا هلاااااا بو إينال << يمون الوالد طلع من الربع خخخخ
يحيى:أهلين وسهلين والله أنا جايب الطلب
الوالد:تعال تفضل تفضل
يحيى:لالا شكراً بس عندي شغل كتير
الوالد:والله أنك تدخل حلفت يللا تفضل

<< وأنا مقابلتهم وفاااكة الخشه مستانسه بولنت جاء بيتنا بقهر صقيقاتي

الوالد:والله أنك تتقهوى عندنا ياشيخ
يحيى:إي بس أنا ما بحب إلا الأهوهـ التركيه هــاهـ
الوالد:أي قهوهـ تركيه قهوهـ تركيه هناك في تركيا بس والله لأذوقك قهوهـ عربيه من يد بنتي ناويتها
الوالد:ياناويتها روحي سوي قهوهـ
أنا: نعم يابعد تسبدي
الوالد: هي أبوتس اللي يكلمتس
أنا: هاهـ هلا يبه
الوالد: قلت لك روحي سوي قهوهـ


وأروح أطومر من الوناساهـ يحيى بذوق قهوهـ من أيدي
وأنا في وسط التطيمر يعني فوق في السماء كان أتذكر إني ما أعرف أسوي قهوهـ
وألتفت على أبوي وأقول:يبه أنا ما أعرف أسوي قهوهـ << ولاحظوا كل هذا وأنا فوق في السماء

يحيى في نفسه يقول:والله من شاف هالكشه مارجاء خير أكيد ما تعرف تسوي قهوهـ << أوخص يابولنت تعرف تتكلم سعوطي
الوالد:انقلعي روحي سوي اللي تعرفينه لا تفشلينا قدام الضيف
أنا: إن شاء الله

وأروح المطبخ وأجلس أفكر انا شأعرف أسوي
وتذكرت إني أعرف أسوي بيض مفيوح

والله وأروح أسوي البيض وأدخل على الوالد وبولنت في المجلس وأنا معي بيضتان وخبزان صاموليتان وطماطتان وخيارتان وعلبة شطه كبر قرشة الفيمتو

والوالد يطالع وودهـ يحذفني برا الكرهـ الأرضيه ويقول:ناويتها وش ذا اللي جايبته
أنا: بيضتان وخبزان صاموليتان وطماطتان وخيارتان وعلبة شطه
الوالد وهو يصرخ: نبوامتس وش ذا الفشيله ضيف جاي تجيبين له بيض يامال الضعفه
أنا وبكل براءهـ:يبه أنت قلت سوي اللي تعرفينه وأنا ما أعرف أسوي إلا بيض
الوالد: أهااا انقلعي طلعي من البيت و عاد أشوف ظفر منتس هناا يللا برا فشلتينا الله يفشلتس

وأطلع من البيت ودموعي تتحاذفن من عنوني كأنهن بزبوز ماء يصب << أمحححق على التعبير
وجلست أفكر من أروح له في آخر الليل وبسسسسسسسسسسس طرت على بالي ذيك الفوكرا

قلت مافي إلا راعي البقاله راجو
وجلست مقابل البقاله وأطلع جوالي وعلى جوالي تعليقة الهلال وأدور على اسم مطيح شغالات الحارهـ << أووومـا كثري منها بس

وبس لقيت رقمه
أنا:ألوو راجو
راجو:مين ناويتها ايس في دقي هزا وقت
أنا:راجو أنا قدام البقاله إفتحلي الباب
راجو:تيب تيب

وفتحلي وقصيت له القصه من طأطأ إلى السلام عليكم

راجو:خلاص هواها مافي صيح إنتي اليوم نامي في بقاله أوكي
أنا :طيب

وأنا ويا راجو متسدحين على ظهورنا نطالع سقف البقاله اللي مابقى صرصور ما مر فيها << وععع

كان يقولي راجو:ناويتها
أنا:سم
راجو:سم الله راس العدو
راجو:ناويتها
أنا:نعم
راجو:نعم الله عليك يامال العافيه
أنا: والنعامه ترفسك قول وش عندك
راجو:ناويتها أنا لازم في قول لك كلام كتير في قلب مال أنا
أنا:هاهـ وش عندك في قليبك
راجو:ناويتها أنا كل يوم في أحلم في عيون سود مال إنتي ناويتها أنا يومين كل أقوم من النوم في كابوس يجي أنا لأني أحلم في كشه مال إنتي هواها يحيى مافي حوبي إنتي لو كان يحبك كان دافع عنك ناويتها أنا في حب إنتي ناويتها أنا إبغى إتزوج إنتي

أنا من الوناسه إغمى علي كان يجيب راجو ماء ويصبه علي وصحيت

راجو:ناويتها إيس قول موافق
أنا:إلا موافقه كلولولولولولولولوش



وتزوجنا أنا وذاك المملوح اللي يشبه زايد خان راجو ورحت معه الهند <<أوما كثري منها زايد خان



وألحين صارت أفرد العائله كالآتي:
سونيا<< أنا بس خبركم غيرت إسمي علشان أتأقلم مع جو الهند
راجو<<قوزي
خان<<الولد التسبير
هتشيم << البنت

وبثـــــــــ

تحيـاتي..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ابوي طردني من البيت..}..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اجرام بنات :: 
,،‘{الـفرفشة والضحك}..
 :: ’،‘الصرقعــــــه..
-
انتقل الى: